فلسطين

السّبت 17 سبتمبر 2022 2:07 مساءً - بتوقيت القدس

"حماية المستهلك" تُحيل 15 مخالفاً للنيابة العامة الأسبوع الماضي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أحالت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، الأسبوع الماضي، 15 مخالفا للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية، لعدم التزامهم بالسقف السعري المحدد.


وعالجت الطواقم عشرات الشكاوى التي وردت عبر الرقم (129)، وصفحة الوزارة على "الفيسبوك"، تركزت أغلبها على ارتفاع سعر زيت دوار الشمس المحدد، وتم على إثرها إحالة واخطار المخالفين.


ودعت الوزارة المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفين عبر الرقم المباشر 129، أو عبر صفحة الوزارة الرسمية على الفيسبوك.

دلالات

شارك برأيك

"حماية المستهلك" تُحيل 15 مخالفاً للنيابة العامة الأسبوع الماضي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.