Mon 15 Aug 2022 10:36 pm - Jerusalem Time

اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال سبسطية

رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال.


وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام جنود الاحتلال البلدة وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

Tags

Share your opinion

اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال سبسطية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.