فلسطين

الإثنين 15 أغسطس 2022 10:36 مساءً - بتوقيت القدس

اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال سبسطية

رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال.


وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام جنود الاحتلال البلدة وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

دلالات

شارك برأيك

اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال سبسطية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.