Fri 12 Aug 2022 1:21 pm - Jerusalem Time

توتر في سجن ريمون.. نقل الشيخ الباز إلى مستشفى سوروكا بعد تدهور صحته

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الجمعة، بأنّ إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقلت الأسير المضرب عن الطعام الشيخ يوسف الباز، إمام مسجد اللد الكبير  بالداخل المحتل، إلى مستشفى سوروكا بشكل عاجل.


وبحسب الهيئة، فإن الباز (64 عامًا) يعاني من خلل في عضلة القلب بعد إضرابه منذ يومين عن الطعام والماءـ، احتجاجًا على استئناف الشاباك الإسرائيلي بعدم الإفراج عنه بعد قرار محكمة الصلح بذلك.


وأشارت إلى أن حالة من التوتر الشديد تسود سجن ريمون في هذه الأثناء.


Tags

Share your opinion

توتر في سجن ريمون.. نقل الشيخ الباز إلى مستشفى سوروكا بعد تدهور صحته

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.