فلسطين

الجمعة 12 أغسطس 2022 1:21 مساءً - بتوقيت القدس

توتر في سجن ريمون.. نقل الشيخ الباز إلى مستشفى سوروكا بعد تدهور صحته

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الجمعة، بأنّ إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقلت الأسير المضرب عن الطعام الشيخ يوسف الباز، إمام مسجد اللد الكبير  بالداخل المحتل، إلى مستشفى سوروكا بشكل عاجل.


وبحسب الهيئة، فإن الباز (64 عامًا) يعاني من خلل في عضلة القلب بعد إضرابه منذ يومين عن الطعام والماءـ، احتجاجًا على استئناف الشاباك الإسرائيلي بعدم الإفراج عنه بعد قرار محكمة الصلح بذلك.


وأشارت إلى أن حالة من التوتر الشديد تسود سجن ريمون في هذه الأثناء.


دلالات

شارك برأيك

توتر في سجن ريمون.. نقل الشيخ الباز إلى مستشفى سوروكا بعد تدهور صحته

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.