Mon 27 Nov 2023 8:41 pm - Jerusalem Time

إخلاء مصابي المستشفى الميداني الأردني في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

أخلت القوات المسلحة الأردنية، مصابي المستشفى الميداني الأردني غزة/76، إلى مدينة الحسين الطبية بعد تعرضهم لإصابات جراء قصف مدخل قسم الطوارئ في المستشفى في 15 تشرين الثاني الحالي خلال محاولتهم إسعاف مصابين فلسطينيين تعرضوا لقصف إسرائيلي في المنطقة، وذلك بتوجيهات ملكية سامية.


وكان في استقبال المصابين، مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير العمليات الحربية، للاطمئنان على حالة المصابين الأولية والتي كانت ما بين الطفيفة والمستقرة، و"سيتم عمل جميع الفحوصات المخبرية والشعاعية وإدخالهم إلى أقسام مدينة الحسين الطبية للمتابعة" وفق بيان للقوات المسلحة الأردنية.


والمستشفى الميداني الأردني في غزة بدأ العمل منذ عام 2009، وهو مجهز بكافة العيادات والمعدات الطبية اللازمة لاستقبال كافة الحالات وذلك لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للأهل في القطاع.

Tags

Share your opinion

إخلاء مصابي المستشفى الميداني الأردني في غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.