منوعات

الأحد 21 مايو 2023 9:21 مساءً - بتوقيت القدس

حفل موسيقي لإحياء الذكرى الأولى لشيرين أبو عاقلة بدبي

دبي- "القدس" دوت كوم

بمشاركة ملكة جمال الأرض، الفلسطينية نادين أيوب، والسفير علي يونس – القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، استضاف مسرح الجامعة الأمريكية بدبي حفل موسيقي لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة. 


وتضمن الحفل مقطوعة موسيقية تم تأليفها خصيصاً، تكريماً لشيرين ولإنجازاتها على مدار مشوارها المهني الذي انقطع قسراً باغتيالها.


وتضمن أيضا مقتطعات لصوت شيرين، خلال عملها، إضافة إلى مقتطفات من الأغاني التي كانت الأقرب إلى قلبها بصوت الفنانة الفلسطينية لينا مخول. واستمتع الحضور بعرض موسيقي من تقديم الموسيقار كمال مسلم، بهدف إحياء ذكرى زميلته في الدراسة شيرين.


وقالت الإعلامية ميسون عزام التي قدمت الحفل "شيرين لم تعد اسماً عادياً، بل رسالة شعب حملتها شيرين في حياتها، وسلمتنا إياها يوم استشهادها، وعلينا إبقاؤها حية، هي صوت الحق الذي يجب ألا يغيب".



دلالات

شارك برأيك

حفل موسيقي لإحياء الذكرى الأولى لشيرين أبو عاقلة بدبي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.