فلسطين

الخميس 26 يناير 2023 10:24 صباحًا - بتوقيت القدس

اشتية يطالب العالم بالتدخل لتوفير الحماية لشعبنا

رام الله - "القدس" دوت كوم - طالب رئيس الوزراء محمد اشتية، الخميس، الأمم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية الدولية بالتدخل العاجل لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، ووقف متوالية الدم التي يذهب ضحيتها الأطفال والشباب والنساء.


وأشار اشتية في تصريح مقتضب، للأحداث التي يشهدها مخيم جنين من إعدامات ميدانية.


وقال اشتية: يواصل جنود الاحتلال ارتكاب تلك الإعدامات الميدانية، مدفوعين بشعور القدرة على الإفلات من العقاب.


من جهتها، أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات الاقتحام الدموي والهمجي في جنين.


واتهمت الوزارة في بيان لها، الاحتلال بأنه يضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ الإنسانية، من خلال القتل خارج القانون بدم بارد، وترك المواطنين ينزفون وهم على الأرض حتى الموت.


وتساءلت الوزارة: "إذا لم يتحرك المجتمع الدولي والإدارة الأميركية، الآن وفي ظل هذه المناظر الوحشية والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال فمتى يمكن أن يتحرك لينتصر لمبادئه ومواقفه ويحافظ على ما تبقى من مصداقيته؟".

دلالات

شارك برأيك

اشتية يطالب العالم بالتدخل لتوفير الحماية لشعبنا

محتار قبل أكثر من 3 سنة

-

وين قوات الامن ، قوات الامن الوقاءي ، المخابرات ، المخابرات العسكريه ، قوات ١٧ ، قواا حرس الءيس ، الشرطه ، الجيش ..الخ وينهم ؟؟

صادق احمد قبل أكثر من 3 سنة

-

يا اشتية وعباسو لماذا تطلب الحماية والسلطة عندها 46500 عنصر امن هل هم لحماية شعبنا ام حماية جيش الدفاع عمي روحوا روحوا على خربوش النور

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.