القدس- "القدس" دوت كوم- أبعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابًا مقدسيًا عن المسجد الأقصى.
وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال أبعد الشاب محمد أبو زنيد عن الأقصى لمدة ستة أشهر، بعد استدعائه للتحقيق في مركز المسكوبية بالقدس المحتلة.
الخميس 22 سبتمبر 2022 4:41 مساءً - بتوقيت القدس
القدس- "القدس" دوت كوم- أبعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابًا مقدسيًا عن المسجد الأقصى.
وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال أبعد الشاب محمد أبو زنيد عن الأقصى لمدة ستة أشهر، بعد استدعائه للتحقيق في مركز المسكوبية بالقدس المحتلة.
شارك برأيك
الاحتلال يبعد شابًا مقدسيًا عن الأقصى