فلسطين

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 8:16 مساءً - بتوقيت القدس

قناة عبرية: لابيد سيدعو خلال خطابه في الأمم المتحدة غدًا لتعزيز "حل الدولتين"

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت قناة ريشت كان العبرية، مساء اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، سيتحدث يوم غد الخميس في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، عن "حل الدولتين" وضرورة تعزيز هذا الخيار.


ونقلت القناة عن مصادر مقربة من لابيد، قولها إنه طوال سنوات لم يحمل أي رئيس وزراء إسرائيلي مثل هذه الرسالة، والتي ستوضح موقف لابيد من هذا الخيار.


ولفتت المصادر إلى أن ذلك لا يعني أن لابيد سيلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس خاصة بعد تصريحاته حول "المحرقة"، ولكنه يعتقد أن هناك فرصة من أجل تقوية السلطة الفلسطينية أكثر.


وأشارت إلى أن الملف الإيراني سيحتل مكانًا مهمًا في خطاب لابيد.




دلالات

شارك برأيك

قناة عبرية: لابيد سيدعو خلال خطابه في الأمم المتحدة غدًا لتعزيز "حل الدولتين"

ناصر قبل ما يقرب من 4 سنة

-

هههههههههههههههههههههه

سالم الفلسطيني قبل ما يقرب من 4 سنة

-

نريد فعل لا كلام....نفذ ما تقول

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.