فلسطين

الثّلاثاء 20 سبتمبر 2022 10:55 صباحًا - بتوقيت القدس

أبو بكر يُدين القرصنة الإسرائيلية المستمرة لأموال الأسرى الفلسطينيين

رام الله - "القدس" دوت كوم - أدان اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، صباح الثلاثاء، عملية القرصنة الإسرائيلية المستمرة لأموال الأسرى الفلسطينيين، والتي كشف عنها ما يسمى وزير الجيش في دولة الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس، حيث صادق على قرار اقتطاع 10 ملايين شيقل من الأموال التي يتم تحويلها من السلطة الفلسطينية إلى أسر وعائلات أسرى.  


وأوضح أبو بكر في تصريح صحفي له، بأن هذا النهج الانتقامي والعنصري، يأتي ضمن سياسة عامة متفق عليها في كل أوساط منظومة الاحتلال، للتضييق على الأسرى وعائلاتهم، والعمل بكل الوسائل لإحراج السلطة الوطنية الفلسطينية أمام المجتمع الدولي، من خلال أكاذيب وقصص لا علاقة لها بالواقع.  


وأكد أبو بكر أن هذه القرصنة والسرقة الوقحة لمخصصات الأسرى وعائلاتهم، مخالفة لكل الأعراف والمواثيق الدولية، كونهم أسرى حركات تحرر تنطبق عليهم الاتفاقيات والمواثيق الدولية، مشددًا على ضرورة وجود حاضنة وطنية وسياسية وقانونية واجتماعية فلسطينية واقليمية ودولية لتوفير الحماية والحياة الكريمة لهذه الفئة المناضلة وعائلاتهم.

دلالات

شارك برأيك

أبو بكر يُدين القرصنة الإسرائيلية المستمرة لأموال الأسرى الفلسطينيين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.