فلسطين

الإثنين 19 سبتمبر 2022 9:39 مساءً - بتوقيت القدس

الأسير المحرر جمال أبو محسن يرزق بطفلة أسماها " أيلول"

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - رُزق الأسير المحرر جمال أبو محسن ( 51 عاماً) من مدينة طوباس، بطفلته الاولى بعد غياب عشرات السنوات في السجون الاسرائيلية. 


وأطلق أبو محسن أسم "أيلول" على طفلته بعد انتظار 7 سنوات، بعدما فقد طفلته الاولى مريم قبل عام.


وقد شهد مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين أجواء من الفرحة والسرور بعد أن رزق الأسير المحرر طفلته الاولى، وقال أبو محسن " رغم الوجع والالم وعذابات الاسر في سجون الاحتلال لمدة 23 عاماً، لم أفقد الأمل، فلا حياة دون أمل، تحررت وتزوجت وأصبحت أباً من جديد.


اعقتل أبو محسن خلال انتفاصة الحجر ، وحكم عليه بالسجن المؤيد اضافة لــ 20 عاماً، وتوفي والديه خلال اعتقاله، وأفرجت سلطات الإحتلال عن أبو محسن عام 2014، ضمن الاتفاق الفلسطيني مع حكومة الاحتلال للافراج عن أسرى المؤيدات المعتقلين قبل اتفاق أوسلو .


وقال أنه أطلق أسم "أيلول" على أبنته لانها ولدت في شهر أيلول الذي يشكل محطة مهمة في تاريخ وذاكرة الشعب الفلسطيني، ولأنه تزوج في شهر أيلول، وتمنى الحرية لجميع الأسيرات والأسرى .


يذكر إن أبو محسن حصل على شهادات البكالوريوس والماجستير خلال اعتقاله، وحالياً يدرس للحصول على شهادة الدكتوراه، ويعمل محاضر في الجامعة العربية الامريكية وجامعة القدس المفتوحة .

دلالات

شارك برأيك

الأسير المحرر جمال أبو محسن يرزق بطفلة أسماها " أيلول"

علقم دراغمه..... قبل ما يقرب من 4 سنة

-

الف مبارك للاخ العزيز جمال جعلها الله من الصالحات...... بتستاهل كل خير....

جمال ابو محسن قبل ما يقرب من 4 سنة

-

كل الاحترام لكم،،

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.