نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده - حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، رئيس بلدية بيت فوريك الأسير سامر حنني للاعتقال الإداري لمدة ستة شهور.
وكان جيش الاحتلال قد اعتقل حنني قبل أسبوع عند حاجز زعترة العسكري، بينما كان عائدًا بسيارته الشخصية من مدينة رام الله إلى بلدته.





شارك برأيك
الاحتلال يحول رئيس بلدية بيت فوريك للاعتقال الإداري