فلسطين

الأحد 28 أغسطس 2022 2:02 مساءً - بتوقيت القدس

بحجة أنها في مناطق" ج".. الاحتلال يخطر بإزالة شبكة كهرباء في سبسطية

نابلس- "القدس" دوت كوم- أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بإزالة شبكة كهرباء في بلدة سبسطية، شمال غرب نابلس.


وأفادت مصادر صحفية، اليوم الأحد، بأن قوات الاحتلال أخطرت بإزالة شبكة الكهرباء المقامة بشارع الأعمدة قرب الموقع الأثري في البلدة، والتي يصل طولها لأكثر من 1200 متر، بحجة أنها في المناطق المصنفة "ج".

دلالات

شارك برأيك

بحجة أنها في مناطق" ج".. الاحتلال يخطر بإزالة شبكة كهرباء في سبسطية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.