فلسطين

الأحد 28 أغسطس 2022 1:20 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل فتى من بلدة صموئيل

رام الله- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتى من بلدة صموئيل شمال غرب مدينة القدس.


كما اقتحمت قوات الاحتلال، منزل رئيس مجلس بلدة النبي صموئيل أمير عادل عبيد وفتشته.


وأفادت مصادر صحفية، بأن  قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عوض عادل عبيد (15 عاماً)، وبذلك ارتفع عدد معتقلي البلدة إلى 6 معتقلين منذ الجمعة.


يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت، خمسة مواطنين يوم الجمعة الماضية، عند حواجز عسكرية نصبتها في محيط القرية، وذلك بعد ساعات من وقفة منددة بالتضييقات التي يفرضها الاحتلال على القرية وسكانها، والتي تنظم بشكل أسبوعي.


والمعتقلون هم؛ عيد محمد عيد بركات، وليث عيد محمد بركات، ومحمود محمد يوسف بركات، وسائد طلال سالم بركات، وضياء ربحي أديب بركات.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل فتى من بلدة صموئيل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.