فلسطين

الثّلاثاء 16 أغسطس 2022 6:49 مساءً - بتوقيت القدس

الأسرى يقررون بدء التصعيد في أيلول وتفعيل لجنة الطوارئ

رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بدء التصعيد مطلع شهر أيلول المقبل، عقب تنصّل إدارة مصلحة السجون واستخباراتها من تفاهمات التي تمت بعد شهر رمضان.


وجاء هذا القراربعد ساعات من قرار الأسرى بتفعيل لجنة الطوارئ العليا في السّجون، تمهيدًا لاستئناف الأسرى خطواتهم الجماعية بداية شهر أيلول المقبل. 


وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين،  إن المشاورات بين كافة الفصائل تتم بشكل مكثف، وسيتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج التصعيدي خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن الحركة الأسيرة تراهن على أبناء شعبنا بأن تكون المواجهة هذه المرة مختلفة وقادرة على مواجهة الحقد والعنصرية الإسرائيلية بحق أسرانا وأسيراتنا الأبطال.

دلالات

شارك برأيك

الأسرى يقررون بدء التصعيد في أيلول وتفعيل لجنة الطوارئ

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.