رام الله - "القدس" دوت كوم - قررت محكمة بئر السبع الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تمديد عزل الأسير أحمد مناصرة.
وبحسب مصادر حقوقية، فإن عزل مناصرة سيستمر ستة أشهر أخرى.
وكانت حوّلت سلطات سجون الاحتلال،السبت الماضي، الأسير مناصرة من سجن "ايشل" في بئر السبع، إلى قسم العزل في سجن "هشيكما" في عسقلان.
ويعاني مناصرة من ظروف صحية ونفسية صعبة منذ اعتقاله، حيث ترفض ما يسمى "لجنة الثلث" الإفراج عنه.





شارك برأيك
محكمة إسرائيلية تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة