فلسطين

الخميس 11 أغسطس 2022 11:04 مساءً - بتوقيت القدس

وزارة الصحة تشحن أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن شحنة أدوية وأدوات ومستلزمات طبية، تم إرسالها، اليوم الخميس، من مستودعات الوزارة المركزية في نابلس إلى مستودعاتها في غزة.


وأضافت الكيلة في بيان صدر عن الوزارة، أن شحنة بقيمة 2 مليون شيقل، وصلت مستودعات الوزارة في قطاع غزة مساء اليوم، تحوي أدوية طوارئ وأدوات جراحية للإسعاف والطوارئ ومواد لعمليات العظام ومحاليل وريدية وأدوية ومواد تخدير.


وأشارت إلى أن هذه الشحنة تم إرسالها كحالة طارئة إلى قطاع غزة لسد الاحتياجات اللازمة في علاج أبناء شعبنا، جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع، الأسبوع الماضي.


وأكدت وزيرة الصحة أن الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية على تواصل دائم للاطمئنان على صحة أبناء شعبنا في قطاع غزة، وتوفير كل ما يلزم من مسلتزمات علاج ورعاية لهم، متمنية الشفاء العاجل لكافة الجرحى.

دلالات

شارك برأيك

وزارة الصحة تشحن أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.