بيت لحم - "القدس" دوت كوم- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بوابة حديدية على مدخل حوسان، غرب بيت لحم.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال نصبت البوابة على المدخل الغربي قبالة مستوطنة "بيتار عيليت"، ما يهدد بإغلاق الشارع أمام حركة المواطنين في المنطقة.
يشار إلى أن الاحتلال هدم يوم أمس متجرًا للخشب قرب مدخل حوسان الغربي.





شارك برأيك
الاحتلال ينصب بوابة حديدية على مدخل غرب بيت لحم