فلسطين

الأحد 07 أغسطس 2022 1:50 مساءً - بتوقيت القدس

وقفة في نابلس تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

نابلس - "القدس" دوت كوم - نددت فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس، اليوم الأحد، بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، ما أسفر حتى اللحظة عن ارتقاء 31 شهيدًا، بينهم 6 أطفال و4 سيدات، و265 مصابًا، عدا عن الأضرار الفادحة في المنازل والممتلكات.


جاء ذلك خلال وقفة مساندة لأهلنا في قطاع غزة على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس، بدعوة من لجنة التنسيق الفصائلي، والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.


وقال غسان دغلس في كلمة التنسيق الفصائلي، "إن ما يتعرض له قطاع غزة هو استهداف للكل الفلسطيني، ما يتطلب منا جميعا التوحد من أجل مواجهة هذا الاحتلال الغاشم وعدوانه على الأرض والانسان".


وأضاف "الوحدة الوطنية مطلب رئيسي وانهاء الانقسام ضرورة ملحة؛ الذي أصبح لا يخدم إلا الاحتلال ومصالحه".


وأشار دغلس إلى أن القيادة الفلسطينية على رأسها الرئيس محمود عباس، تتقدم الصفوف في إنهاء المعاناة التي يتعرض لها شعبنا في قطاع غزة.


ودعا إلى مزيد من الوقفات والمسيرات المنددة لهذا العدوان، الذي خلف عشرات الشهداء، ومئات الجرحى، ودمر الكثير من المنازل، وشرد أهلها.

دلالات

شارك برأيك

وقفة في نابلس تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.