غزة- "القدس" دوت كوم - أبلغت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الأسير عاكف أبو هولي بتأجيل الإفراج عنه، وذلك بذريعة الظروف الأمنية والعدوان المستمر على قطاع غزة.
وبحسب الدائرة الإعلامية بمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى، فإنه كان من المقرر الإفراج عنه اليوم، ولمدة قد تصل ل 72 ساعة.
وعلمت المفوضية أيضاً من خلال زوجته بأن الأسير القائد عاكف أبو هولي والذي أمضى 20 سنة في سجون الاحتلال متواجد في "سجن الرملة"، تمهيداً للإفراج عنه وقتما تسمح الظروف وفق ادعاء الاحتلال.





شارك برأيك
الاحتلال يؤجل الإفراج عن الأسير عاكف أبو هولي