القدس - "القدس" دوت كوم - أجلت محكمة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، النظر في قضية اعتقال محافظ القدس عدنان غيث.
وهذه المرة الثالثة على التوالي، التي يتم فيها تأجيل النظر بالقضية وتمديد اعتقاله حتى يوم غد الخميس.
وقدم محامي غيث، طلبًا للمحكمة بالإفراج عنه بكفالةٍ بيتية.
وتتهم سلطات الاحتلال، غيث، المعتقل منذ الإثنين الماضي، بمخالفته قرار المنع الإسرائيلي بدخول الضفة الغربية 17 مرة.





شارك برأيك
الاحتلال يؤجل محاكمة محافظ القدس