فلسطين

الأربعاء 03 أغسطس 2022 12:58 مساءً - بتوقيت القدس

وقفة تضامنية في جنين مع محافظ القدس عدنان غيث

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - نظمت محافظة جنين، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية أمام مقر المحافظة،  رفضًا لإجراءات وقرارات الاحتلال التعسفية بحق المناضل عدنان عيث محافظ محافظة القدس على اعتقاله المتكرر.


 وشارك في الوقفة التي رفع فيها المشاركون الأعلام الفلسطينية وصور غيث، ممثلين عن  المؤسسات الرسمية والقوى الوطنية والفعاليات الشعبية  وكادر المحافظة، مؤكدين رفضهم لسياسة  الاحتلال بحق محافظ القدس.


وقال المحافظ أكرم الرجوب، إن هذه الوقفة، جاءت رفضًا واستنكارًا لكافة إجراءات الاحتلال بحق المحافظ غيث وسياسته التعسفية للمدينة المقدسة وانتهاك سيادتها الفلسطينية.


وأضاف الرجوب: سيبقى غيث متجذرًا في القدس مع أهلها المرابطين مدافعين عن الوجود الفلسطيني، وهم رمز نضالنا وكفاحنا ولن نفرط بالقدس بعبقها التاريخي الحضاري والديني والهوية الوطنية، مؤكدًا أن السياسة العنصرية التي ينتهجها الاحتلال ضد المناضل غيث لن تنال من عزيمته وصمود شعبنا الذي سيبقى الحصن المنيع لحماية القدس ومقدساتها. كما قال.


وتابع الرجوب، إن وقفتنا هي دعم لمواقف الرئيس أبو مازن للحفاظ على كينونة القدس وسيادتها العربية الفلسطينية، وضد كل ممارسات الاحتلال.


فيما ندد مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب، بسياسة الاحتلال المستمرة ضد المحافظ غيث، داعيًا إلى الدفاع عن عروبة القدس ومقدساتها الدينية وشد الرحال إليها وإسناد أهلها المرابطين.

دلالات

شارك برأيك

وقفة تضامنية في جنين مع محافظ القدس عدنان غيث

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.