عربي ودولي

الخميس 01 يناير 2026 1:53 مساءً - بتوقيت القدس

نائب الرئيس التركي يشكر المساهمين في تنظيم مسيرة دعم فلسطين

أعرب جودت يلماز نائب الرئيس التركي عن شكره لكل من ساهم في تنظيم المسيرة الشعبية على جسر غالاطة في إسطنبول دعمًا لفلسطين.

وقال يلماز في تدوينة على منصة "إن سوسيال" التركية، الخميس: "كتحالف الإنسانية، نرسل مئات الآلاف من التحيات من إسطنبول إلى الشعب الفلسطيني وإلى غزة وإلى جميع الشعوب المظلومة على وجه الأرض".

وأضاف: "نتقدم بخالص الشكر لجميع الأشخاص والمنظمات المساهمة في العمل".

وفي وقت سابق الخميس، شارك مئات الآلاف في مسيرة شعبية على جسر غالاطة في إسطنبول، بتنظيم من "تحالف الإنسانية" و"منصة الإرادة الوطنية"، وبمشاركة أكثر من 400 جمعية ومنظمة مجتمع مدني، ورعاية "وقف الشباب التركي" تحت شعار "لن نرضخ، لن نصمت ولن ننسى فلسطين"، للمطالبة بوقف المجازر الإسرائيلية في فلسطين.

وشهدت المسيرة مشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين ونواب في البرلمان ورؤساء منظمات مدنية، وشخصيات سياسية، وفنانين ومن عالم الرياضة.

دلالات

شارك برأيك

نائب الرئيس التركي يشكر المساهمين في تنظيم مسيرة دعم فلسطين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.