فلسطين

الثّلاثاء 24 مايو 2022 2:05 مساءً - بتوقيت القدس

محافظ قلقيلية يتفقد تجمع الرماضين وما خلّفه الاحتلال من دمار

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية تجمع عرب الرماضين الجنوبي المعزول خلف جدار الضم والتوسع العنصري، للاطلاع على اثار الدمار الذي خلفه الاحتلال باقتحامه للتجمع فجر اليوم وهدمه لمسجد التجمع.


ورافقه خلال الجولة مهند شاور مدير عام مديرية الشؤون المدنية وطاقم من المديرية.


والتقى المحافظ مع اهالي التجمع واطمأن على احوالهم بعد الاعتداء على التجمع وهدم المسجد، وعبروا عن سخطهم على الاحتلال الذي هدم مسجدهم وروع أسرهم.


واستنكر المحافظ هذا العمل الأجرامي الذي اقدم عليه جيش الاحتلال، واصفا اياه بالعمل الخطير وغير المسبوق، مشيرا الى ان حكومة اليمين المتطرف تسعى بكل السبل لتعزيز الاستيطان وتهويد الاراضي الفلسطينية، مؤكدا ان هدم المسجد سابقة خطيرة تحتاج الى وقفة جادة من دول العالم الحر للجم الاحتلال ووقف همجيته واعتداءاته المستمرة على الشعب الفلسطيني ومقدساته.


شارك برأيك

محافظ قلقيلية يتفقد تجمع الرماضين وما خلّفه الاحتلال من دمار

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.