عربي ودولي

الأحد 22 مايو 2022 10:27 صباحًا - بتوقيت القدس

أربعة قتلى وانقطاع الكهرباء عن 900 ألف منزل جراء عواصف في كندا

مونتريال ٠ (أ ف ب) -أعلنت السلطات الكندية  مقتل أربعة أشخاص في شرق البلاد جراء عواصف عنيفة حرمت أيضًا ما يقرب من 900 ألف منزل في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك من الكهرباء.


وأعلنت شرطة أونتاريو عبر تويتر سقوط ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى جراء عاصفة صيفية عنيفة.


وقالت الشرطة إن شخصًا قتل عندما سقطت شجرة على مقطورة كانت تؤويه في برانت بجنوب تورنتو.


وفي هذه المنطقة نفسها، قتلت امرأة تجاوز عمرها 70 عامًا، كانت تسير خلال العاصفة، جراء سقوط شجرة وفقًا للمصدر نفسه.
إلى الشمال، في العاصمة الفدرالية أوتاوا، قضى شخص بسبب العواصف الرعدية.
كما غرقت امرأة في الخمسينات من عمرها جراء انقلاب قارب بفعل العاصفة، في نهر يفصل أوتاوا عن غاتينو في كيبيك، وفق ما نقلت إذاعة كندا عن الشرطة المحلية.
إلى ذلك، كان نحو 900 ألف منزل في شرق كندا بلا كهرباء مساء السبت بسبب العواصف.

شارك برأيك

أربعة قتلى وانقطاع الكهرباء عن 900 ألف منزل جراء عواصف في كندا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.