تجددت عمليات القصف المدفعي لقوات الاحتلال، ظهر يوم السبت، مستهدفةً عدداً من الأحياء السكنية في مدينة غزة، بالتزامن مع إعلان جيش الاحتلال عن تثبيت قواته عند الخطوط التي سيطر عليها مؤخراً دون أي نية للتقدم أو التراجع.
أفادت مصادر ميدانية في قطاع غزة بتعرض أحياء الزيتون، والصبرة، والشجاعية في مدينة غزة لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الاحتلال المتمركزة في محيط المدينة. ويأتي هذا القصف ليضيف المزيد من الدمار للمناطق السكنية التي شهدت عمليات عسكرية واسعة خلال الفترة الماضية.
وقف الهجمات العنيفة وواسعة النطاق في قطاع غزة خلال الفترة الحالية، يهدف بشكل أساسي إلى تمكين حركة حماس من الاستعداد لتنفيذ إطلاق سراح الأسرى.
نقلت إذاعة جيش الاحتلال بياناً رسمياً، اليوم، أوضحت فيه أن القوات المتوغلة في غزة تعمل على تثبيت مواقعها عند الخطوط الحالية التي تمت السيطرة عليها، دون وجود أوامر بالتقدم أو الانسحاب في هذه المرحلة.





شارك برأيك
قصف على غزة وتثبيت لقوات الاحتلال.. ومصادر سياسية تربط التهدئة بصفقة التبادل