اعتدى مستعمرون، مساء اليوم الخميس، على ممتلكات المواطنين في قرية دوما جنوب نابلس.
مستعمرون هاجموا حيي الشكارة والشجرة واعتدوا على المواطنين.
وأفاد رئيس مجلس قروي دوما سليمان دوابشة، بأن عددا من المستعمرين هاجموا حيي: الشكارة، والشجرة، وقاموا بالاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم عبر سكب المياه من الخزانات، وتحطيم كاميرات المراقبة.





شارك برأيك
مستعمرون يعتدون على ممتلكات المواطنين في دوما جنوب نابلس