أحدث الأخبار

الخميس 02 أكتوبر 2025 9:20 مساءً - بتوقيت القدس

مستعمرون يعتدون على ممتلكات المواطنين في دوما جنوب نابلس

اعتدى مستعمرون، مساء اليوم الخميس، على ممتلكات المواطنين في قرية دوما جنوب نابلس.

وأفاد رئيس مجلس قروي دوما سليمان دوابشة، بأن عددا من المستعمرين هاجموا حيي: الشكارة، والشجرة، وقاموا بالاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم عبر سكب المياه من الخزانات، وتحطيم كاميرات المراقبة.

شارك برأيك

مستعمرون يعتدون على ممتلكات المواطنين في دوما جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.