نابلس 2-10-2025 وفا- أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز السام المسيل للدموع بكثافة في حارة البيادر، ما أدى لعشرات حالات الاختناق في صفوف المواطنين.
أصيب عشرات المواطنين بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي.
كما ألقوا قنابل الصوت في الحارة الشامية، واحتجزوا مركبة وفتشوها في الحارة التحتا.





شارك برأيك
إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال قرية اللبن الشرقية