عُقد في فندق ريجنسي بنيويورك اجتماع مطول استمر لنحو ساعتين بين رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، والمبعوثين الأمريكيين جاريد كوشنر وستيف ويتيكوف، في إطار محادثات مكثفة تجري على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للتوصل إلى صفقة لتبادل المحتجزين وإنهاء الحرب.
ذكرت قناة "كان" العبرية أن المبعوثين الأمريكيين خرجا من الاجتماع ورفضا الرد على أسئلة الصحفيين حول مضمون اللقاء، مما يشير إلى سرية وحساسية المباحثات الجارية.
آمل أن يتم التوصل إلى صفقة للإفراج عن المحتجزين.
رغم التكتم الشديد، نقلت القناة عن المبعوث الأمريكي ستيف ويتيكوف تعبيره عن تفاؤل حذر، حيث قال: "آمل أن يتم التوصل إلى صفقة للإفراج عن المحتجزين".





شارك برأيك
إعلام عبري: لقاء سري في نيويورك بين نتنياهو وكوشنر وويتيكوف حول صفقة محتجزي غزة