القدس 25-9-2025 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة العيسوية، ونصبت حاجزا عسكريا في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيسوية ونصبت حاجزًا عسكريًا في سلوان.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات من جيش وشرطة الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية، وتجولوا في شوارعها، فيما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا في حي رأس العامود، وأوقفت مركبات المارة ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما أعاق حركة المواطنين.





شارك برأيك
الاحتلال يقتحم العيسوية وينصب حاجزا في سلوان