أصيب، مساء الأربعاء، فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي، قرب مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر فلسطينية إن مواطنا أصيب مساء الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة واد الحمص بين قرية دار صلاح بمحافظة بيت لحم، وقرية صور باهر بمحافظة القدس.
ونقلت المصادر عن مسعف محلي قوله إن المصاب "في الثلاثينات من عمره، وأصيب بالرصاص الحي في القدم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في بيت لحم".
المصاب في الثلاثينات من عمره، وأصيب بالرصاص الحي في القدم.
وبموازاة الإبادة في غزة، قتل الجيش الإسرائيلي والمستوطنون في الضفة، بما فيها القدس الشرقية، ما لا يقل عن 1044 فلسطينيا، وأصابوا نحو 10 آلاف و160، إضافة لاعتقال أكثر من 19 ألفا.
وبدعم أمريكي، ترتكب إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 إبادة جماعية في غزة، خلّفت 65 ألفا و419 قتيلا و167 ألفا و160 مصابا من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، إلى جانب مجاعة أودت بحياة 442 شخصا بينهم 147 طفلا.





شارك برأيك
إصابة فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي جنوبي الضفة الغربية