أحدث الأخبار

الثّلاثاء 23 سبتمبر 2025 7:23 مساءً - بتوقيت القدس

وفد من مؤسسة محمود عباس يطلع وزير التربية اللبنانية على برامج عمل المؤسسة

أطلعت مؤسسة محمود عباس اليوم الثلاثاء، وزيرة التربية والتعليم العالي في الجمهورية اللبنانية ريما كرامي، على عمل المؤسسة وبرامج عملها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من المؤسسة، ضم عضو مجلس إدارة المؤسسة وممثلها في لبنان جمال حسين، ومدير المؤسسة في لبنان نزيه شما، إلى الوزيرة اللبنانية، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتواصل مع الجهات الرسمية والشريكة.

وقدّم الوفد خلال اللقاء عرضًا حول برامج المؤسسة ومجالات عملها، ولا سيما برنامج الطالب والأسس والمعايير الأكاديمية المعتمدة فيه، إضافة إلى تسليط الضوء على الشراكات القائمة مع الجامعات والمعاهد لدى المؤسسة في لبنان.

بدورها، عبّرت الوزيرة كرامي عن شكرها لهذه الزيارة وتقديرها لعمل مؤسسة محمود عباس وبرامجها، مثمّنة رسالتها السامية ودورها البارز في دعم الطلبة الفلسطينيين وتمكينهم من متابعة تحصيلهم العلمي وبناء مستقبل أفضل لهم.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المؤسسة هدية تذكارية عبارة عن خارطة فلسطين عربون شكر وتقدير للوزيرة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة محمود عباس هي جمعية خيرية غير ربحية تُعنى بتقديم خدمات تعليمية، إغاثية، وإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقد ساهمت منذ تأسيسها في تعليم وتخريج ما يزيد على 11,000 طالب وطالبة من مختلف التخصصات، استنادا إلى أسس ومعايير أكاديمية موضوعية.

شارك برأيك

وفد من مؤسسة محمود عباس يطلع وزير التربية اللبنانية على برامج عمل المؤسسة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.