فلسطين

الأربعاء 04 مايو 2022 5:26 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يحوّل عاصم جمال أبو الهيجا للاعتقال الإداري

رام الله - "القدس" دوت كوم - حولت محكمة الاحتلال، اليوم الأربعاء، الأسير عاصم أبو الهيجا للاعتقال الإداري.


وأفاد مكتب إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال حولت الأسير عاصم أبو الهيجا نجل الأسير القيادي الشيخ جمال أبو الهيجا إلى الاعتقال الإداري لمدة 3 أشهر.


واعتقلت قوات الاحتلال الأسير أبو الهيجا في 27 أبريل الماضي خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في مخيم جنين وبلدة قباطية.


دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يحوّل عاصم جمال أبو الهيجا للاعتقال الإداري

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.