فلسطين

الأحد 01 مايو 2022 1:13 مساءً - بتوقيت القدس

إغلاق إسرائيلي لمعابر الضفة وغزة اعتبارًا من مساء الثلاثاء

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلنت سلطات الاحتلال اليوم الأحد، فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة اعتبارًا من الثالثة من مساء الثلاثاء المقبل، بمناسبة إحياء ذكرى قتلى إسرائيل ويوم استقلالها "نكبة فلسطين". 


وجاء في بيان الإعلان عن التقييدات الإسرائيلية أنه سيتم إعادة فتح المعابر ورفع الإغلاق في يوم الجمعة (السادس من أيار/ مايو) وفق تقييم الوضع الأمني.


دلالات

شارك برأيك

إغلاق إسرائيلي لمعابر الضفة وغزة اعتبارًا من مساء الثلاثاء

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.