أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مقتل جندي جديد في صفوفه بمعارك جنوبي قطاع غزة.
وفي البيان نفسه، أعلن جيش الاحتلال عن اسم القتيل الثامن الذي سقط في كمين المدرعة بمخيم تل السلطان في مدينة رفح، السبت، والذي قتل فيه 8 جنود وضباط.
الأحد 16 يونيو 2024 8:13 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله - "القدس" دوت كوم
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مقتل جندي جديد في صفوفه بمعارك جنوبي قطاع غزة.
وفي البيان نفسه، أعلن جيش الاحتلال عن اسم القتيل الثامن الذي سقط في كمين المدرعة بمخيم تل السلطان في مدينة رفح، السبت، والذي قتل فيه 8 جنود وضباط.
شارك برأيك
جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي جديد في معارك جنوب غزة