فلسطين

الخميس 21 مارس 2024 7:47 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يهدد النازحين بمجمع الشفاء ويأمرهم بإخلائه فورا

غزة - "القدس" دوت كوم


قالت مصادر محلية إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يهدد النازحين داخل مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة عبر مكبرات الصوت بضرورة إخلاء المجمع فورا وإلا سيتم قصفه.


وأظهرت صور  اعتقال الجنود الإسرائيليين عددا كبيرا من الرجال والشبان ونزع ملابسهم أمام ذويهم قبل أن يقتادوهم إلى جهة غير معلومة خارج المجمع.


كما أجبرت قوات الاحتلال أعدادا من المرضى والمرافقين على ترك المنشأة الطبية.


وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أنه اعتقل المئات داخل مجمع الشفاء الطبي وفي محيطه.


دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يهدد النازحين بمجمع الشفاء ويأمرهم بإخلائه فورا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.