فلسطين

السّبت 20 يناير 2024 1:36 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يعتدون على مواطنين ويسرقون أغناما شمال شرق رام الله

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتدى مستوطنين، اليوم السبت، على مواطنين بالضرب، وسرقوا أغناما شمال شرق رام الله.


وقال رئيس بلدية رمون إبراهيم سليمان، إن مجموعة من المستوطنين هاجموا رعاة أغنام في منطقة "جسر الخلة" بين رمون ودير دبوان، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح بالعصي، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم برضوض، وكسور، جرى نقلهم للمستشفى.


ولفت سليمان إلى أن المستوطنين سرقوا عددا من رؤوس الأغنام من المنطقة، قبل أن ينسحبوا من المكان.


دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يعتدون على مواطنين ويسرقون أغناما شمال شرق رام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.