فلسطين

السّبت 30 ديسمبر 2023 8:17 صباحًا - بتوقيت القدس

بلدية غزة: اليونيسيف لم تسلمنا الوقود الذي وعدت به بالهدنة

غزة - "القدس" دوت كوم


قالت بلدية غزة إن منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) وعدتها خلال الهدنة بتسليم الوقود اللازم لتشغيل مضخات المياه، غير أن اليونيسيف لم ترسل الوقود حتى الآن.


وأكدت البلدية أن الأطفال في مدينة غزة وشمال القطاع يموتون لعدم توفر رشفة ماء واحدة، مطالبة اليونيسيف بتفسير عدم إرسالها الوقود.


وحذرت من تفشي الأمراض نتيجة عدم وجود وقود لتشغيل آليات البلدية لجمع النفايات ورفع الركام وضخ المياه.


كما طالبت بتوفير الوقود حتى تستطيع توفير الخدمات الأساسية لـ 700 ألف شخص ما زالوا يعيشون في غزة والشمال.


يشار إلى أن الهدنة بدأت في 24 نوفمبر/تشرين الأول الماضي واستمرت أسبوعا.


دلالات

شارك برأيك

بلدية غزة: اليونيسيف لم تسلمنا الوقود الذي وعدت به بالهدنة

محمد قبل أكثر من 2 سنة

رام الله - فلسطين 🇵🇸

من المسؤول عن اليونيسيف اكيد امريكا اذلها الله واخزى قادتها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.