فلسطين

الثّلاثاء 26 ديسمبر 2023 5:08 مساءً - بتوقيت القدس

لرابع مرة.. انقطاع كامل للاتصالات والإنترنت في قطاع غزة

رام الله - "القدس" دوت كوم

 أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" الانقطاع الكامل لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت عن قطاع غزة، بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.


وأوضحت الاتصالات، في منشور على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن طواقمها الفنية تعمل على استعادة الخدمات رغم خطورة الظروف الميدانية.

دلالات

شارك برأيك

لرابع مرة.. انقطاع كامل للاتصالات والإنترنت في قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.