فلسطين

الخميس 21 ديسمبر 2023 2:40 مساءً - بتوقيت القدس

القسام تقصف "تل أبيب" بدفعة صاروخية "كبيرة"

القدس - "القدس" دوت كوم


أطلقت كتائب "القسام" (الجناح العسكري لحركة حماس) رشقة صاروخية ضخمة من غزة باتجاه الضواحي الجنوبية لتل أبيب وفي أسدود ومناطق واسعة شرقها.


وقالت "القسام" في تصريح مقتضب، تلقته "قدس برس" اليوم الخميس: إنها "قصفت (تل أبيب) برشقة صاروخية ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".


وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن صافرات الإنذار دوت في "تل أبيب" وعسقلان وعدد كبير من المستوطنات.


وذكرت مصادر إسرائيلية أن 35 صاروخا على الأقل أطلقت باتجاه تل أبيب، بينما قال جيش الاحتلال إن صفارات الإنذار دوت وسط وجنوب إسرائيل.


من جهة أخرى، قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تجري عمليات مسح واسعة النطاق لتحديد مواقع سقوط الصواريخ.


وأضافت "على السكان البقاء قرب المناطق المحمية وعدم لمس بقايا الصواريخ التي قد تحتوي على متفجرات".


ومن ناحية أخرى، ذكر مراسل الجزيرة أن شظايا صاروخية سقطت في أسدود وهرتزليا وبتاح تكفا.



دلالات

شارك برأيك

القسام تقصف "تل أبيب" بدفعة صاروخية "كبيرة"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.