-
قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اعتقلت 16 فلسطينيا بالضفة الغربية المحتلة.
وأضاف النادي في بيان أن عدد المعتقلين في الضفة ارتفع إلى 4520 منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة كثف جيش الاحتلال حملة الاقتحامات والاعتقالات لمدن وبلدات الضفة الغربية.
فلسطين
السّبت 16 ديسمبر 2023 12:08 مساءً - بتوقيت القدس
جيش الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الغربية
رام الله - "القدس" دوت كوم





شارك برأيك
جيش الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الغربية