أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، في قرية دير أبو مشعل، شمال غرب رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن شابين أصيبا بالرصاص الحي في أطرافهما السفلية، خلال مواجهات اندلعت في قرية دير أبو مشعل عقب اقتحامها من قبل قوة من جيش الاحتلال.
ووصفت المصادر حالة المصابين بين طفيفة ومتوسطة، وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات.





شارك برأيك
إصابة شابين برصاص الاحتلال الحي غرب رام الله