فلسطين

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 9:10 مساءً - بتوقيت القدس

"الهلال الأحمر": قافلة إجلاء الجرحى لا زالت تنتظر للخروج من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، إن قافلة إجلاء الجرحى والمصابين من مستشفى الشفاء، لا زالت تنتظر عند الحاجز الذي يفصل شمال غزة عن جنوبها.


وأوضحت الجمعية في بيان لها، أن قافلة إجلاء الجرحى والمصابين لا زالت تنتظر منذ 5 ساعات عند الحاجز الذي يفصل شمال غزة عن جنوبها، حبث يعيق جنود الاحتلال الإسرائيلي مرورها، ويقومون بتفتيش دقيق لمركبات الإسعاف، الأمر الذي يعرض حياة الجرحى والمرضى للخطر.

دلالات

شارك برأيك

"الهلال الأحمر": قافلة إجلاء الجرحى لا زالت تنتظر للخروج من غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.