Sat 28 Jan 2023 12:02 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يطلق الرصاص الحي تجاه الصحفيين جنوب نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم- أطلقت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، الرصاص الحي نحو عدد من الصحفيين قرب مدخل بيتا جنوب نابلس.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات أطلقت الرصاص الحي باتجاه الصحفي وهاج بني مفلح، وزميله الصحفي محمد سمرين، أثناء إعدادهم مادة صحفية عن إغلاق مدخل البلدة.


وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال هاجمتهم بالرصاص الحي رغم ارتدائهم الزي الصحفي، كما هاجمت الشبان بقنابل الغاز المسيل للدموع.


وتواصل قوات الاحتلال إغلاق مدخل بيتا بالسواتر الترابية والآليات العسكرية منذ مساء أمس، بعدما أصيب خمسة مواطنين برصاص مستوطن عند مدخل البلدة.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يطلق الرصاص الحي تجاه الصحفيين جنوب نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.