ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أطلق مقاومون فلسطينيون، عند منتصف الليل، صاروخين باتجاه مدينة عسقلان المحاذية لحدود شمال قطاع غزة.
وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن منظومة القبة الحديدية تمكنت من التصدي للصاروخين وإسقاطهما بدون إصابات أو أضرار.
فيما أفاد مراسل "القدس" بغزة، أنه سمع دوي انفجارات ناجمة عن محاولات القبة الحديدية التصدي لصواريخ المقاومة.





Share your opinion
الاحتلال يزعم التصدي لصاروخين أطلقا من غزة تجاه عسقلان