حيفا - "القدس" دوت كوم- نظمت وقفتان جماهيريتان، مساء اليوم الخميس، في مدينتي حيفا وشفاعمرو في الداخل المحتل، تنديداً بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين، وبتواصل العدوان على أبناء شعبنا في الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة.
وحمل المشاركون في الوقفتين، علم فلسطين، ورددوا الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا والمطالبة بإنهاء الاحتلال.
أما في مدينة أم الفحم، نظمت مسيرة مركبات تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في محافظة جنين، جابت شوارع المدينة، ورفع خلالها المشاركون علم فلسطين.





Share your opinion
وقفتان جماهيريتان ومسيرة مركبات بالداخل المحتل تنديداً بمجزرة الاحتلال في جنين