القدس- "القدس" دوت كوم- أصيب العشرات من المواطنين بالاختناق، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الأهالي، وإثر ذلك اندلعت مواجهات، أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بالاختناق.





Share your opinion
إصابات بالاختناق خلال مواجهات في مخيم شعفاط بالقدس