طوباس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من بلدة عقابا شمال طوباس.
وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت الشابين نايف أبو عرة (39 عامًا) وخالد أحمد أبو حمد (24 عامًا)، بعد استدعائهما للتحقيق من قبل مخابراتها.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل شابين شمال طوباس