غزة - "القدس" دوت كوم - استنكرت حركة "حماس"، السبت، قرار جمهورية أذربيجان الإسلامية افتتاح سفارة لها في تل أبيب.
وقال باسم نعيم عضو قيادة "حماس" بغزة، في تصريح صحفي له، إن "هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي يقرر فيه الصهاينة اختيار حكومة موسومة بالإرهاب والتطرف والفاشية، وتتوعد بارتكاب أفظع الجرائم بحق شعبنا ومقدساته وأسراه، وتعلنها حرباً دينية تستند لأساطير وخرافات كتبهم المحرفة". وفق وصفه.
وأضاف: "الصهاينة وعلى مدار سنوات من عمر التطبيع استغلوا مثل هذه القرارات غطاءً للإمعان في تنفيذ مخططاتهم الخبيثة في سرقة الأرض وتهويد المقدسات وحرمان شعبنا من أبسط حقوقه".
وطالب القيادي في حركة "حماس" البرلمان والحكومة الأذريين بالتراجع عن قرارهم، واتخاذ كل ما يلزم من قرارات لدعم نضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال.





Share your opinion
"حماس" تستنكر قرار أذربيجان فتح سفارة لها في تل أبيب